مملكة الجمال


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوني الزوجة الرومانسية بـ5 حيل!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tota

avatar

المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 16/05/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: كوني الزوجة الرومانسية بـ5 حيل!    الجمعة مايو 25, 2012 6:23 pm

إذا كنت أجريت اختبار الشخصية الرومانسية الذي نشرناه على ياسمينة سابقاً واكتشفت أن النتيجة تميل لتكون سلبية، حان الوقت لتضعي لها نقطة الانتهاء لأننا سنزوّدك اليوم بـ5 حيل تجعلك أكثر النساء رومانسيّةً في حياتك الزوجية.

- عبّري له: ليس أصدق من التعبير الكلامي في الحبّ خصوصاً حين ينبع من القلب ويتوسّل الكلمات العفوية و البسيطة. لذا، اكتبي له عبارات صغيرة مثل "أحبّك"، "أجمل أيامي معك"، أنت نصفي الثاني، وبك أفخر"... على قصاصة ورقة تلصقينها على باب البراد أو تدسّينها في قميصه.

-سجّلي له "CD الحبّ": اجمعي أغنيات الحبّ التي يحبّها زوجك، سجّليها على قرص مدمج وضعيه سراً في حاسوبه، فيرى القرص حين يشغّل الحاسوب أو ضعيه في سيارته ليسمع أغنياته ما إن يدير المحرّك.

- أرسلي رسائل قصيرة بغاية الرومانسية: ابتعدي عن الرسائل العامة وتلك التي تنتقل من هاتف الى آخر واكتبي رسالة قصيرة تذكّره بموقف في حياتكما الزوجية أو تخبره نكتة تضحكه في خضمّ انشغاله.

-قدّمي له دباً صغيراً: جميل أن تعودي قليلاً الى أيام المراهقة وتشتري لزوجك دباً أحمراً أو يحمل وسادة على شكل قلب صغير، وتضعيه على السرير أو تقدميه له كهدية تعبّر عن شعورك نحوه.

- صورتك في محفظته: ضعي صورةً لك في محفظته سراً، يتفاجئ حين يراها، يتذكرك ،يبتسم ويعرف كم أنت مرهفة الحسّ وتقدّرين التفاصيل الصغيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كوني الزوجة الرومانسية بـ5 حيل!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الجمال :: رشاقة و جمال :: اتيكيت-
انتقل الى: