مملكة الجمال


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجعلي تقويم أسنانك جزء من جمالك !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tota

avatar

المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 16/05/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: اجعلي تقويم أسنانك جزء من جمالك !   الأربعاء مايو 23, 2012 9:48 pm

فيما يلي بعض النصائح المهمة التى ستساعدك على العناية بجمالك وجاذبيتك مع تقويم الأسنان وتجعله أمرا غير ملحوظ خاصة لكِ ايتها العروسة ..

1 - فى البداية، ننصحك بالاعتناء الجيد بنظافة أسنانك فالأسنان غير النظيفة تجعل المشابك أو الأربطة ملحوظة بشكل كبير، كما أنها تعطي انطباعاً سيئاً عن إهمالك بعنايتك بنفسك. اهتمي بارشادات تنظيف الأسنان التى يوجهها لك الطبيب المعالج وتفقدي نظافة اسنانك بعد كل وجبة ولا مانع من وضع فرشاة الأسنان وخلل الأسنان فى حقيبتك طوال الوقت.

2 - عند اختيار ألوان الأربطة التى تضعينها فى أسنانك حاولى البحث عن الألوان التى تجعل أسنانك مشرقة وتشعرين بالثقة معها، فبعض الألوان قد تجعل اسنانك تبدو باهتة كالأبيض أو الوردي الفاتح وبعض الألوان الاخرى قد تجعلها تبدو غير نظيفة كالأسود والأخضر. البنفسجي الداكن والأزرق قد يجعلان أسنانك أكثر جمالا. هذه ليست قاعدة، الأهم هو اختيار اللون المتوافق مع لون أسنانك وطبيعتها.

3 - تدربي على ابتسامة تقويم الأسنان. فكثيرا من الفتيات، يعتدن على الابتسام وفمهن مغلق فتبدو الابتسامة مصطنعة وغير طبيعية. الأفضل هو أن تتركي ابتسامتك على طبيعتها تماما ولا تحشين إظهار أسنانك، فإظهار الأسنان العلوية سيعطي شكلا جميلا لابتسامتك. أيضا لا تتعمدين إخفاءها بيديك أثناء التحدث أو الضحك فهذا سيجعلك منتقدة بشكل كبير.

4 - استخدمي أحمر شفاه بألوان فاتحة حتى لا تلتف الكثير من الانتباه نحو فمك. تجنبي اللون الأحمر والألوان الأخرى الداكنة وكذلك أقلام التحديد التى تجذب الإنتباه.
5 - اعتني بشفاهك جيداً ولا تتركيها جافة أو مليئة بالقشور والتشققات لكي لا تسئ لمظهر أسنانك أكثر، احرصي دوما على تقشيرها بلطف بفرشاة أسنان ناعمة وادهنها بمرطب يومي للحفاظ على نضارتها وصحتها.

6- عند إعداد الماكياج للسهرة أو لمناسبة مهمة، ركزي ماكياجك على العين مع تخفيف ماكياج الفم وذلك لتشتيت انتباه الآخرين عن شفتيك.

7- تجنبي ذم شعرك للخلف أو قصه للغاية، فهذه التسريحات تجعل أسنانك هى محور الجذب فى طلتك وهو ما لا ترغبينه بالتأكيد، لذا حاولي اختيار تسريحات الشعر تلهي الأنظار عن أسنانك كالغرة الأمامية والشعر المتدرج.

8- حاولى الحفاظ على مظهرك العام أنيقا ومهندما طوال الوقت حتى لا ينتقد الآخرون شكلك، اما بخصوص الملابس فيفضل تجنب أنواع الملابس المصممة برقبة طويلة فهذه الأنواع تركز انتباه عيون الأخرين على الجزء السفلي من الوجه مما يجعل مظهر اسنانك أكثر وضوحاً.

9- من الضرورى اثناء فترة العلاج الابتعاد عن الأطعمة المقرمشة والصعبة المضغ والحلويات اللزجة والسكريات الزائدة، فهذه الأطعمة قد تترك بقايا فى أسنانك يصعب التخلص منها فتسبب التسوس وتشوه مظهرك حتى بعد الإنتهاء من العلاج.

10 - إذا كنت ترتدين النظارة الطبية، حاولي اختيار الإطارات المناسبة لشكل وجهك وتجنبي الأشكال السميكة الضخمة خاصة مع تقويم الأسنان. بل التزمي بالبساطة.

أخيراً سيدتي ، فى حالة شعورك باليأس والضيق من مظهرك فى مرحلة ما من العلاج، حاولى تركيز كل تفكيرك على المظهر الجميل الذي ستكون عليه أسنانك بعد الإنتهاء لإستعادة حماستك وثقتك بنفسك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجعلي تقويم أسنانك جزء من جمالك !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الجمال :: رشاقة و جمال-
انتقل الى: