مملكة الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الجمال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحل النهائي باذن الله لسواد الركب

كاتب الموضوعرسالة
tota

tota

المساهمات : 117

الحل النهائي باذن الله لسواد الركب Empty
مُساهمةموضوع: الحل النهائي باذن الله لسواد الركب   الحل النهائي باذن الله لسواد الركب Icon_minitimeالأحد مايو 20, 2012 10:52 pm

حبيت انقل لكم تجربتي الشخصيه مع مشكلة خشونة وسمار الركب والاكواع بعد مامليت من كثر الخلطات اللي ماتنفع قررت اروح لدكتور اخصائي بشره وكتب لي على كريميين والله العظييييييييييييييم كلمة روووووووووعه قليله فيهم ... انتهت عندي المشكله اللي عانيت منها سنين بنسبة 80 بالميه خلال عشرة ايام بس ولو استمريت اكثر حتروح وتنتهي المشكله نهائياااااااااا..

مابي منكم الا الدعوه الطيبه وابغاكم تستفيدون مثلي وانا اعرف انه فيه بنات كثير يعانون من هالمشكله وتسبب لهم احراج الحل النهائي عندي ومجرب ولو ماشفت النتائج بعيني ولاحظوها اللي قربيبين مني اخواتي ماكتبت هالموضوع

الله الله بالدعوه الطيبه يالطيبين...........

اول كريم هو كريم يوريا وهو مقشر يستعمل مرتين في اليوم مره بعد الظهر ومره بعد العصر ويوضع على الركب والاكواع وعلبته بيضاء والكتابه بالاخضر وسعره 44ريال ومكتوب عليه افالون يوريا مع حامض اللاكتيك وبالانجليزي مكتوب عليه UREA Cream .....AVALON pharma

Urea 10% Lactic Acid5%

الكريم الثاني هو كريم مبيض يوضع على الركب والاكواع مرتين في اليوم مره بعد العشاء ومره قبل النوم وهذا الكريم يوضع بالثلاجه اسمه

Body WHITENING LOTION

ويوصف هذا اللوشن لتبييض وتنعيم البشره في كافة مناطق الجسم...

والله يابنات نتائجه رهيبه وسريعه ....استعملوهم وقولو اش صار معاكم..

الحل النهائي باذن الله لسواد الركب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» @حكيات و روايات@ الجزء الاول