مملكة الجمال


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  3 خلطات من العسل للعناية بشفتيك!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tota

avatar

المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 16/05/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: 3 خلطات من العسل للعناية بشفتيك!   الأحد مايو 20, 2012 10:02 pm


إذا كنت تظنين أنّ الشفتين لا تحتاجان إلى عناية خاصة، كبقّية أعضاء الوجه، فخاطئٌ اعتقادك! فللشفتين حقٌ عليك، بأن تعتني بهما قبل أن تستعملي مستحضرات التجميل، وتبدأين بوضع أحمر الشفاه عليهما. لذا نقدّم إليك ثلاث وصفات طبيعيّة من العسل للعناية بشفتيك:

خلطة العسل وزيت اللوز لتنعيم شفتيك:
أخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة من شمع العسل، ثمّ أضيفي إليهما ملعقتين من زيت اللوز، واستمرّي في التحريك، لتتأكدي من ذوبان العسا وشمعه، ثمّ احفظي الخليط في علبة ذات غطاء محكم، وامزجيها جيّداً، وإستعمليها ثلاث مرّات أسبوعيّاً. ومن الأفضل وضع أحمر الشفاه بعد ساعة من إستعمال هذه الخلطة، للتأكّد من أنّ جلد البشرة قد حصل على منافعها بالشكل اللازم.

خلطة العسل والفانيليا لترطيب شفتيك:
ذوّبي ملعقة صغيرة من شمع العسل، مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز في المايكرويف على درجة متوسطة مع التحريك كل ثلاثين ثانية، وبعد ذوبان الشمع بالكامل، أضيفي ثلث ملعقة صغيرة من العسل، وربع ملعقة صغيرة من الفانيليا، وكبسولة من الفيتامين E، ثمّ حرّكي الخليط جيّداً، واسكبيه في وعاء معقّم، واتركيه حتّى يبرد تماماً، وبعدها استخدميه.

خلطة العسل والليمون لتغذية شفتيك:
اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل جيّداً وادهني شفتيك بها، ودعيها عليها لمدة لا تقل عن النصف الساعة وكرري هذه العمليّة لمدة أربعة أيام متتالية، ونن بعدها استخدمي هذه الخلطة مرّة أسبوعيّاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
3 خلطات من العسل للعناية بشفتيك!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الجمال :: رشاقة و جمال :: ميك اب و تسريحات :: العناية باشعر و البشرة-
انتقل الى: