مملكة الجمال


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 4 أسئلة عن الماكياج نجيبك عليها!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tota

avatar

المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 16/05/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: 4 أسئلة عن الماكياج نجيبك عليها!    الإثنين أغسطس 20, 2012 9:56 pm

لأنّك تهوين التدقيق في تفاصيل الماكياج كافة، تتابعين آخر أخبار الجمال، وتحرصين على استعمال مستحضرات التجميل التي تناسبك، وتتعلّمين الفنون وتكشفين الأسرار، ولكنّه غالباً ما تروادك أسئلة صعبة تعجزين عن إيجاد أجوبة لها، ولأننّا حريصون على جعلك خبيرة في أمور الجمال والتجميل، نجيبك على خمسة أسئلة منها:

كيف تزيلين الماكياج المضاد للماء؟ لإزالة الماكياج المضاد للماء عن وجهك، عليك استعمال حليب منظّف دهني، تنظفين به وجهك، ثمّ تجففينه، أمّا بالنسبة لعينيك، عليك استعمال مواد خاصة لتجنّب التهيّج والاحمرار حولهما.

هل تزيلين الحليب المنظّف للماكياج بواسطة الماء؟ كلا، يفضّل استعمال ماء التونيك أو مياه معدنيّة حارة، وليس مياه الحنفيّة التي غالباً ما تكون كلسيّة ومؤذية للبشرة، ولا تنسي أن تجففي وجهك بعد ذلك بواسطة قطنة، وليس بمنشفة عاديّة.

هل تخفي مستحضرات التجميل العيوب الجلديّة؟ نعم، هناك كريمات مرطبّة وهي في الوقت ذاته كريم أساس معروفة بالكريمات الملوّنة، وهي مخصصة للبشرة الدهنيّة، تُستعمل ككريم للنهار وتُضفي على الجلد لوناً موحّداً. ولكن تجنّبي كريم الأساس السائل الذي يسد المسام، ويزيد المشكلة خطورةً.

ما الفرق بين مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة؟ إنّ مستحضرات التجميل لا تؤثّر إلا في البشرة، أمّا الكريمات فهي تخترق بشرتك لتصل إلى داخلها، وتطال الدورة الدمويّة، لذا القواعد التي تحكم صناعة النوع الأوّل أقل صرامة من تلك المفروضة على صناعة الكريمات الطبيّة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
4 أسئلة عن الماكياج نجيبك عليها!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الجمال :: رشاقة و جمال :: ميك اب و تسريحات-
انتقل الى: